البريد الإلكتروني info@tslcd.com

تل +86-755-28225963

الاقسام
على الخلية ، في الخلية و OGS

تعريفات On-Cell و In-Cell و OGS: على خلية : تشير إلى أن طبقة اللمس ستكون فوق البلورة السائلة يشير إلى طريقة تضمين شاشة اللمس بين مرشح اللون ومستقطب شاشة العرض. فهذا يعني أن مستشعر اللمس مجهز على لوحة LCD ، وهو أقل صعوبة بكثير من تكنولوجيا الخلايا في الخلية : إنه يشير إلى طريقة تضمين وظيفة اللوحة الل...

ما هو لوحة اللمس؟

ما هو اللمس بالسعة؟ تحظى الأزرار الحساسة باللمس بشعبية في التطبيقات اليومية للواجهة بين الإنسان والآلة بسبب سهولة استخدامها ، وعلم الجمال ، والحركة غير الميكانيكية. على وجه الخصوص ، يمكن تنفيذ تكنولوجيا الاستشعار باللمس بالسعة مع منصات النحاس في تصاميم ثنائي الفينيل متعدد الكلور القياسية ، لذلك تحظى...

▶ يختلف بين LED ، VFD ، LCD و OLED

تختلف بين LED ، VFD ، LCD و OLED LED - شاشة العرض الخفيفة هي فقط LED VFD - فراغ العرض الفلورسنت فراغ العرض الفلورسنت ، والصورة المعروضة ثابتة LCD - شاشة الكريستال السائل ، هي شاشة LCD العامة ، معظم شاشات الهاتف المحمول هي OLED - العضوية الباعثة للضوء المنبعثة الفرق بين شاشة LED و VFD و LCD و OLED LE...

▶ ما هو طلاء AR؟ فيلم AR؟ ofilm؟

العديد من العملاء conbine AR طلاء ، AR فيلم و ofilm؟ TSD هنا تقديم شرح سهل.تأمل أن تفهم. --- طلاء AR 1. ما هو طلاء AR (طلاء مضاد للانعكاس)؟ استخدام مبدأ التداخل البصري لطبقة طبقة واحدة أو أكثر من المواد الطبية اللاعادية المثبطة لمستوى النانو على سطح الركيزة ، لتقليل الانعكاسية وزيادة النفاذية 3. كيف...

▶ كيف يمكنني معرفة أي نوع من العرض تفت أحتاج؟

قبل اختيار تفت تحديد الخاص بك، يرجى عرض أدناه تسد قائمة تفت. 1.44inch (128 * 128)، 1.77 بوصة (128 * 160)، 2.0 بوصة (176 * 220/240 * 320)، 2.2 بوصة (176 * 220/240 * 320)، 2.36 بوصة (480 * 234)، 2.4 بوصة (240 * 320)، 2.8inch و (240 * 320)، 3.2 بوصة (240 * 320)، 3.5 بوصة (240 * 320/320 * 480)، 4.3 بوصة...

▶ ما هي التكنولوجيا البصرية الترابط لد

الترابط البصري يشير إلى الزجاج واقية التي يتم لصقها أمام العرض لتعزيز قابليته حيث يتم تركيبها في بيئات الهواء الطلق الرطوبة العالية. عندما يتم استخدام العرض العادي في بيئة في الهواء الطلق، وهناك بعض العوامل التي تؤثر على قراءتها. والأكثر شيوعا هو \"الضباب\"، أو التكثيف، الذي يشكل على السطح الداخلي م...

▶ لد نوع المستقطب؟

لد عاكس نوع - الضوء الخارجي لا يمكن أن ينظر إليه دون الضوء الخارجي، كومسوبتيون الطاقة منخفضة ولكن لا يمكن أن تعمل في منطقة مظلمة. لد الانعكاسية نوع - الضوء الخارجي \u0026 أمب؛ بل الخلفية هو مشرق، وتضمن الطاقة هو ميديوم، استخدام مجموعة أوسع لد ترانزميسيف نوع - الخلفية، الخلفية قاتمة، واستهلاك الطاقة ...

▶ لد نوع العرض؟

نوع إيجابي - يعني خلفية بيضاء أو رمادية مع الأحرف السوداء، إذا لد مع الخلفية، لون الخلفية سوف تتبع لون الخلفية. دائما الأبيض والأزرق والأصفر والأخضر والأحمر والرمادي الخ. نوع سلبي - يعني خلفية سوداء مع أحرف بيضاء، إذا لد مع الخلفية، لون الشخصيات سوف تتبع لون الخلفية. دائما الأبيض والأزرق والأصفر وال...

▶ أي نوع من نوع لد لدينا؟

تسد يمكن توفير لد وحدة مع تينيسي، HTN، ستن، فستن، دفستن، فا، ستن أو تفت لد. تن-لد يستخدم للأمتار، آلة حاسبة، ألعاب الهاتف، الأجهزة المنزلية، المنتجات الرقمية، الاتصالات و المكاتب إكيومينتس ستن-لد يستخدم ل بدا، ألعاب، قاموس الكتروني، جهاز الفاكس، الهاتف، كاميرا فيديو، محطة بوس، المعدات الطبية، المعدا...

▶ ما هي نوع مختلف من الشاشات التي تعمل باللمس؟

ما هي نوع مختلف من الشاشات التي تعمل باللمس؟ وشاشة تعمل باللمس لديه القدرة على الكشف عن لمسة داخلنظرا منطقة العرض. صنعت من3 عناصر أساسية، جهاز استشعار، وحدة تحكم وبرنامج تشغيل . جميع المتغيرات من شاشة تعمل باللمسالتكنولوجيا تحمل خصائصها المميزة الخاصة، مع الفردوالفوائد والقيود. مقاومشاشة اللمس يمكن ...

1 2 >>
الحصول على أحدث المنتجات والترقيات في شعبة الدعم التقني تحديث >>

Leave a message

Team Source Display

    Leave a message and we'll get back to you via email. Normal live chat hours are Mon-Fri 9a-5p (EST)

FAQ
Home >>FAQ
What is Capacitive Touch Panel?

What is Capacitive touch? Touch-sensitive buttons are popular in everyday human-machine interface applications because of its ease of use, aesthetics, and non-mechanical motion. In particular, Capacitive touch sensing technology can be implemented with copper pads in standard PCB designs, so it...

▶The different between LED, VFD, LCD and OLED

The different between LED, VFD, LCD and OLED LED - Light Emitting Display is just LED VFD - Vacuum Fluorescent Display vacuum fluorescent display, display image is a fixed LCD - Liquid Crystal Display, is the general LCD screen, Most mobile phone screens are OLED - Organic Light Emitting Disp The di...

▶ What is AR Coating ? AR film ?ofilm ?

Many customer conbine AR Coating, AR film and ofilm ?TSD here make a easy explanaton.hope you would understand . ---AR Coating 1.What is AR Coating(Anti-reflective coating)? Using the optical interference principle to coat one or more layers of the nano level inhibitory refl...

▶How do I know what kind of TFT display I need?

Before choose your identify TFT ,Please view below TSD TFT list . 1.44inch (128*128), 1.77inch (128*160), 2.0inch (176*220/240*320), 2.2inch (176*220/240*320), 2.36inch (480*234), 2.4inch (240*320), 2.8inch (240*320), 3.2inch (240*320), 3.5inch (240*320/320*480), 4.3inch (480*272/800*480), 5.0inch (...

▶What is optical Bonding technology of LCD

Optical bonding refers to a protective glass that is glued in front of a display to enhance its readability where installed in high humidity outdoor environments. When a normal display is used in an outdoor environment, there are some factors that affect its readability. The most common one is “fog”...

▶LCD Polarizer type ?

LCD Reflective type - outer light can not be seen without outer light ,power comsuption low but can not work in dark area . LCD Transflective type - outer light & BL the background is  bright , power consuption is midium,useage range wider LCD Transmissive type - Backlight , background &nbs...

▶LCD display type ?

Positive type - means white or grey background with black characters, if LCD with backlight , background color will follow the backlight color . always have white , blue ,yellow green,red,grey etc. Negative type - means black background with white characters, if LCD with backlight , color of the cha...

▶What kind of LCD type we have ?

TSD can provide LCD module with TN, HTN,STN,FSTN, DFSTN,VA,CSTN or TFT LCD. TN-LCD is using for Meters,calculator,handset gamer,Home appliance,digital products,telecom and office equioments STN-LCD is using for PDA,gamer,electronical dictionary,fax machine,telephone,vedio camera,Pos terminal,me...

▶What are the different type of touch screen ?

What are the different type of touch screen ? A touch screen has the ability to detect a touch within the given display area. It is made up of 3 basic elements, a sensor, a controller and a software driver. All the variants of touch screen technology carry their own distinctive characteristics, with...

▶Liquid Crystal Display mode ?

Segement LCD module Character display Graphic display

1 2 >>
Get updated on the newest products and promotions at TSD >>

Leave a message

Team Source Display

    Leave a message and we'll get back to you via email. Normal live chat hours are Mon-Fri 9a-5p (EST)